التوكيل الرسمي

أشياء لأخذها في عين الاعتبار عند إعطاء التوكيل القانوني
ننصح عملائنا بتقديم توكيل لنا من أجل تسهيل الإجراءات؛ التحقق العسكري، إصدار سندات الملكية من مكتب السجل العقاري وتسجيل سند الملكية في مكتب كاتب العدل. إعطاء "التوكيل الرسمي" عملية تستغرق حوالي ساعتين وتحتاج إلى شهود في مكتب كاتب العدل في تركيا. سيقوم مستشارينا في غواترو بتقديم المساعدة اللازمة.

 

نذكرك بهذه الحقائق عند منح التوكيل
قم بإعطاء "التوكيل" لوكلاء عقارات محترفين أو رجال قانون، إذا كانوا لا يعرفون ماذا يفعلون، لا ينصح أن تمنح هذه الوثيقة القيمة
ننصحك بمنحك فقط توكيل خاص أو محدد ، على سبيل المثال عندما تشتري عقار أمنح فقط الموكل حق الشراء وإذا احتجت امنح توكيل فقط لتوصيل المياه والطاقة الكهربائية .
لا ينصح بإعطاء توكيل عام، قد يحتوي التوكيل العام على قبول الدين أو بيع ممتلكات خاصة بك، ويمكن استخدام هذا ضدك في وقع في الأيدي الخاطئة.
إعطاء توكيل يعني "قد تتصرف نيابة عني لهذه السطات" سيكون اسمك وصورتك على سندات الملكية (طابو).
هناك مترجم محلف عند كاتب العدل. وقد أقسم هؤلاء المترجمين رسميا لدى كاتب العدل بترجمة الحقيقة فقط. لا يمكنك إحضار مترجمك الخاص بك.

 

ميزات التوكيل الرسمي
تجنب السفر عدة مرات إلى تركيا لمتابعة عملية الطابو، لأنك ستحتاج لمتابعة أوراقك
من أجل التقدم بطلب للحصول طابو أو نقل الملكية، يجب عليك أن تعرف التركية أو إلى وجود مترجم محلف معك. رسم الترجمان المحلف هو حوالي 100 يورو لكل 2 ساعة عمل
الوكيل العقاري يقدم خدمة عملية الطابو مجانا. لاستخدام هذا التسهيل عليك منحهم السلطة من خلال هذه الوثيقة. فليس بامكانهم التصرف بالنيابة عنك دون هذه الوثيقة في مكاتب التسجيل الرسمية.